Saturday, February 10, 2018

صورة- قبلة غادة عبد الرازق لزوج ابنتها تغضب جمهورها

تنشر غادة عبد الرازق صورا كثيرة لها مع أسرتها من سهرات ورحلات، لتشارك جمهورها لحظات حياتها المختلفة وتكون أكثر قربا منهم، ولكن يبدو أن الأمر لا يسير كما تخطط لها في بعض الأحيان.

آخر ما نشرته عبر حسابها في موقع Instagram صورة لها وهي تضع قبلة على خد زوج ابنتها روتانا، وكتبت تعقيبا عليها لتدعوا لهما بالسعادة وتؤكد أنها حصلت على هذه القبلة قبل أن تشعر ابنتها بها.

واستفزت هذه الصورة بعض متابعيها وطالبوها مجددا الاحتفاظ بهذه اللحظات لنفسه
يذكر أن غادة بدأت تصوير مسلسلها "ضد مجهول" المقرر عرضه في شهر رمضان 2018.

مسلسل "ضد مجهول"، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته فراس سعيد وحنان مطاوع.ا وعدم مشاركتها معهم.

Thursday, February 8, 2018

رولا يموت تستفز الجمهور بصورة يظهر فيها الرجال تحت قدميها

يوماً بعد يوم لا تتوقف رولا يموت عن إثارة الجدل وصدم المتابعين بإطلالاتها الجريئة.
وآخرها كان ما نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لصورة كرتونية لها برفقة عدد من الشبان، حيث تبدو وهي تجلس على ظهر أحدهم وهو راكع، فيما يبدو آخرون راكعين أمام قدميها.
وعلّقت يموت على الصورة بالقول:" Cartoon funny Slavilicious إذا كرتون وهيك، كيف إذا حقيقة شو بتعملوا"؟
وأثارت هذه الصورة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي لما إعتبره البعض مشهداً إباحياً ويثير الغرائز وإن كان بطريقة كرتونية، فيما أشار البعض الآخر إلى أنها صورة إستفزازية لما تصوره من إستعباد وصورة غير لائقة بالرجل والمرأة على السواء.

شقيقة هيفاء وهبي تتعرى على «إنستجرام»

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية رولا يموت،  الاخت غير الشقيقة للفنانة هيفاء وهبي، حالة جدل كبيرة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بنشرها صورة لها عارية الصدر في أجرأ لقطات لها.
رولا يموت علقت على الصورة بتعليق وصفه جمهورها بالبذيء جاء فيه: «حلم كل رجل ولكن أنا اختار ملك الرجال»، كما وصفت نفسها بملكة الإغراء.
صورة رولا يموت، حصدت على العديد من التعليقات التي انتقدت جرأتها الزائدة كما لم تخل التعليقات من التعليقات المسيئة واعتبرها البعض دعوة صريحة للدعارة.
وليست هذه المرة الأولى التي تثير فيها رولا يموت جدلًا واسعًا حيث سبق ونشرت صور لجلسة تصوير يظهر فيها رجلًا عاريًا مقيد بالسلاسل ويقبل قدمها ووصفت نفسها فيها بملكة الإغراء.

Monday, February 5, 2018

Windows 10 Mobile trial support is coming soon

A new report revealed that Windows 10 Mobile trial users will not receive new updates in the Windows 10 Mobile Insider program, which revealed a tweak from the Brandon LeBlanc account indicating that there are no new versions of Insider for users, as Windows 10 phones will still receive security updates But there will be no new updates to the operating system.


Windows Update
According to India's phonearena website, Microsoft said earlier it had not added any new features to Windows Mobile 10, which meant there was no reason to send any updates to the operating system other than the usual security updates. Available for all Windows 10 phones.